أفضل تقنيات تحسين متجر التطبيقات لعام 2018
نمو تطوير تطبيقات الهاتف المحمول دبي سريع جدًا وهذه الأيام أصبح متجر التطبيقات مكتظًا بكمية كبيرة من تطبيقات الجوالإذا كنت تتطلع إلى جعل التطبيق المتطور لشركتك يحقق النتيجة المرجوة، فأنت بحاجة إلى متابعة تقنيات واستراتيجيات تسويق التطبيقات القوية والمتينة على وسائل التواصل الاجتماعي في دبي. تحسين متجر التطبيقات (ASO) هو تطبيق تقني تسويقي شائع سيساعد في تعزيز التصنيف في متجر التطبيقات.
ما هو تحسين متجر التطبيقات؟
ASO هي عملية تحسين تطبيقات الهاتف المحمول بحيث تتمكن من الحصول على ترتيب أعلى في نتائج البحث في متجر التطبيقات. كلما ارتفعت نتائج تطبيقك في المتجر، كلما أصبح أكثر وضوحًا للعملاء. سيساعد هذا في توجيه أقصى قدر من الزيارات إلى صفحتك. لهذا السبب أصبح ASO جزءًا ضروريًا من نجاح ونمو الشركات. وبالتالي، تتبنى شركات متاجر التطبيقات القيمة العديد من ASO و خبير SMO دبي لتعزيز قاعدة عملائهم.
لماذا ASO مهم؟
وفقًا للدراسة، فإن 63% فقط من التطبيقات ظهرت وظهرت في البحث. إذا لم تستخدم الشركات تحسين متجر التطبيقات لتطبيقاتها، فسيكون من الصعب على الزوار ملاحظة التطبيق في متجر التطبيقات. وذلك لأن هناك 2 مليون تطبيق في المتجر وترغب في جذب انتباه العملاء. تحسين متجر التطبيقات هو الحل الأمثل لتعزيز ترتيب التطبيق وزيادة عدد الأميال والرؤية للتطبيقات. في الوقت الحاضر، أصبحت تحسينات تحسين متجر التطبيقات أكثر فعالية. خبير تحسين وسائل التواصل الاجتماعي دبي تحظى هذه التقنيات بتقدير كبير.
كيفية القيام بالتحسين؟
فيما يلي بعض تقنيات وحلول تحسين متجر التطبيقات التي يجب على كل مطور اتباعها لتحسين ترتيب التطبيق ونتائج البحث.
جمع المعلومات حول المنافسين والعملاء
إذا كنت تريد أن تجعل استراتيجية ASO فعّالة وقوية، فمن الضروري أن تعرف عقلية العملاء الذين يتنافسون مع المنافسين. اجمع كل المعلومات حول كيفية استخدام العملاء للتطبيق واللغة التي يفضلونها أكثر، وما هي الكلمات الرئيسية التي يكتبونها للبحث في التطبيق وما هو السبب الرئيسي وراء تنزيلهم له وما إلى ذلك.
إنّ وكالة إدارة الشبكات الاجتماعية دبي كما يجب أن تفهم تطبيق المنافسين وخصوصياتهم، مع الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها. كما يجب أن تعرف الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء مهتمين به وتثبيته على هواتفهم. بمجرد أن يجمع الفريق كل الإجابات، يمكنك بسهولة تحديد استراتيجية تحسين متجر التطبيقات.
حدد الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة
الكلمات الرئيسية للتطبيق هي العامل الحاسم في تحسين متجر التطبيقات. نعلم جميعًا أن تطبيقات الهاتف المحمول في متجر التطبيقات كثيرة جدًا. لتعزيز ظهور التطبيق وزيادة عدد التنزيلات، من الجيد اختيار الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة. صحيح أن الكلمات الرئيسية ذات المنافسة العالية تجذب المزيد من الزيارات مقارنة بالكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة، ولكن التميز بين التطبيقات من نفس الفئة أمر صعب.
بالنسبة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي دبييعد اختيار الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة للتطبيقات قرارًا حكيمًا لتحقيق الجمهور المستهدف المطلوب. في الكلمات الرئيسية، يُسمح لك أيضًا باستخدام الكلمات الطويلة لتعزيز حركة المرور. ابحث عن الأفضل بين قائمة الكلمات الرئيسية ذات الحجم المنخفض والمنافسة المنخفضة لاستخدامها في تحسين محركات البحث.
حدد العنوان المناسب للتطبيق
سيساعد العنوان الفريد والفعال للتطبيق في الموافقة على العلامة التجارية للتطبيق وجذب الانتباه. عند اختيار عنوان التطبيق، ضع في اعتبارك أنه يتضمن الكلمات الرئيسية. تحظى العناوين التي تحتوي على الكلمات الرئيسية بترتيب أعلى في المتجر. يسمح متجر التطبيقات بـ 255 حرفًا فقط في العنوان. تأكد من عدم تضمين قائمة الكلمات الرئيسية في العنوان. سيؤدي ذلك إلى فقدان وضوح العنوان وجاذبيته. العنوان هو أول ما يراه العملاء.
قم بإعداد وصف مقنع لتطبيق الهاتف المحمول
يلعب وصف التطبيق دورًا حيويًا في تحسين البحث عن التطبيق. يساعد هذا الجزء من التطبيق العملاء على معرفة الوظائف والميزات التي تقدمها الشركة. أنشئ محتوى مقنعًا ومربحًا لتثبيت التطبيق. استخدم التقنيات أدناه لكتابة الوصف.
- يجب أن تكون الأسطر الأولية للوصف مقنعة ومثيرة للاهتمام
- استخدم الكلمات الرئيسية في الوصف
- وصف فوائد وميزات واستخدامات التطبيق
- أضف رابطًا للتطبيق في الوصف
- تحديث التحديثات في آخر
استخدم أيقونة التطبيق الفريدة
يوجد عدد كبير من التطبيقات في المتجر، لذا فإن الأيقونات المرئية للتطبيقات هي الانطباع الأول الذي لا يمكن تجاهله. أثناء التخطيط للأيقونات، يتبع مصممو متجر التطبيقات ومتجر Google Play نهجين مختلفين. يجب ألا يقل حجم أيقونات التطبيقات عن 1024×1024 بكسل.
استخدم الفيديو لزيادة عدد الزيارات
إنّ إدارة الشبكات الاجتماعية دبي يستخدم مقاطع الفيديو للتأثير على العملاء بسهولة. وهذا هو السبب في أن مقاطع الفيديو الخاصة بالتطبيق تلعب دورًا محوريًا في نجاح التطبيق وتحسينه. تأكد من إنشاء مقطع فيديو جذاب وفعال لوصف وظائف وميزات التطبيق. ضع مقاطع الفيديو على منصات مختلفة للحصول على جمهور كبير وقم بتثبيت التطبيق.
استخدم المراجعات والتقييمات الجيدة
هذه تقنية تحسين أخرى تساعد في زيادة عدد الزيارات إلى تطبيقك. يمكن لخبراء SMM في الإمارات العربية المتحدة اللجوء إلى الدعاية الخارجية للحصول على تقييمات عالية الجودة وتعزيز ترتيب التطبيق.
تحديث التطبيق بشكل متكرر
مع تحديث تطبيقات الهاتف المحمول بشكل متكرر بناءً على متطلبات وتعليقات العملاء الكرام، تحصل التطبيقات التي يتم تحديثها بشكل منتظم على مستوى أعلى من الزيارات والقيمة. لذا فمن المهم للشركات ترقية التطبيقات بناءً على التعليقات والمراجعات.
الملخص
يجب على كل شركة أن تمتلك خدمات إدارة الشبكات الاجتماعية في دبي لتبني تقنيات تحسين متجر التطبيقات لتعزيز ترتيب التطبيق في صفحات البحث داخل التطبيق. من المهم أن تظل على اطلاع دائم بالتقنيات والأدوات اللازمة لتحسين التطبيق.
إنّ إن لوجيك الإمارات العربية المتحدة لدينا فريق متخصص يقدم خدمات عالية الجودة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة. نحن نواصل التطوير باستخدام أحدث اتجاهات التطوير لتلبية متطلبات العملاء.
هل يمكنك أن تكون أكثر تحديدًا بشأن محتوى مقالتك؟ بعد قراءته ، لا تزال لدي بعض الشكوك. آمل أن تتمكن من مساعدتي.
لا أعتقد أن عنوان مقالتك يتطابق مع المحتوى لول. مجرد مزاح ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن لدي بعض الشكوك بعد قراءة المقال.