8 نصائح فعّالة لتسويق تطبيقات الهاتف المحمول لتعزيز تنزيل تطبيقك
يوجد في متجر تطبيقات Apple ما يقرب من 800 ألف تطبيق متاح. عندما يتم إصدار التطبيق الجديد تطوير تطبيقات الجوال في الإمارات العربية المتحدة يجب أن يكون الأداء فعالاً وكفؤًا للغاية وأن يبرز بين منافسيه. إنه الواجب الرئيسي للشركة مطورو تطبيقات الهاتف المحمول في دبي والشركات لديها فكرة قوية ولديها استراتيجية تسويق مثالية لتطبيق الهاتف المحمول. فيما يلي نصائح مفيدة لتسويق التطبيق المطوَّر عبر الإنترنت.
ASO (تحسين متجر التطبيقات)
يقوم متجر التطبيقات وGoogle Play بإعطاء الأولوية للتطبيقات في نتيجة البحث استنادًا إلى الخوارزمية وعوامل التصنيف المختلفة مثل العلامات والتقييمات وعنوان التطبيق وعدد التنزيلات ولقطات الشاشة وما إلى ذلك. يعد تحسين محركات البحث (SEO) أفضل طريقة لتصنيف التطبيق في مرتبة أعلى على Google من خلال ASO.
أهم العوامل التي تؤثر في تحسين متجر التطبيقات (ASO) هو عنوان التطبيق. إذا كنت تقوم بتطوير تطبيق ما، فتأكد من أن العنوان يمثل وظيفته الرئيسية واستخدامه في التطبيق. بالنسبة للعنوان، استخدم أداة الكلمات الرئيسية في AdWords للبحث في Google حول العبارات والمصطلحات ذات الصلة التي يبحث عنها الأشخاص في هواتفهم الذكية. حدد العبارة التي لها حجم بحث محدد ولديها أحجام مختلفة من عمليات البحث.
في ASO، فريق شركات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة يجب ملء جميع الحقول الإلزامية المحددة أثناء إرسال التطبيق إلى متجر التطبيقات. من خلال القيام بذلك، تأكد من تحديد فئة العنصر بعناية. في تحسين محركات البحث، تُستخدم الروابط الاجتماعية في الغالب وتُعتبر مهمة بشكل لا يصدق. تحتاج إلى التركيز على الترويج للتطبيق من خلال منصات الوسائط الاجتماعية المعروفة والفعالة المختلفة مثل Google+ وTwitter وFacebook.
التسويق عبر الفيسبوك
هناك عدد قليل جدًا من المحترفين الذين يستخدمون Facebook كإستراتيجية تسويقية، ولكن في الواقع، يلعب Facebook دورًا مهمًا في ترتيب التطبيقات. إنه وسيلة فعّالة للغاية لتشجيع مستخدمي Facebook على تثبيت التطبيقات المحمولة. إنه منصة رائعة يجب أخذها في الاعتبار من منظور التسويق. للترويج اتبع الخطوات التالية:
- حاول النشر على موجزات الأخبار المحمولة على صفحة تطبيق الهاتف المحمول
- قم بإدراج إعلانات الصفحة مرة أخرى على موجزات الأخبار المحمولة حول التطبيق الذي تم تطويره بواسطة مطورو التطبيقات في أبو ظبي
- قم بتثبيت نوع العرض أو للتحويلات استخدم CPM
- لإدارة التركيبة السكانية للإعلان، استخدم أداة المحرر القوية مثل Qwaya
- استخدم عنوان URL والصور ذات الصلة والفعالة للنشر.
- تغريدة للترويج للتطبيق
التغريدات هي أيضًا طريقة مفيدة وطريقة أخرى فعالة لزيادة عدد التنزيلات للتطبيق الذي طورته شركات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في دبيمن الجيد للشركات أن تبدأ دائمًا بميزانية اختبار صغيرة وتستخدم قطاعات الكلمات الرئيسية ذات الصلة المختلفة لزيادة التكلفة لكل عملية استحواذ.
استخدم آلية فيروسية في التطبيقات
مرة أخرى بالنسبة لمطوري التطبيقات المستقلين في دبي، أثبتت هذه التقنية فعاليتها وهذا هو السبب وراء كثرة الحديث عنها. لا يبدأ تسويق التطبيق بعد التفكير فيه ولكنه جزء من التطبيق أثناء مرحلة التطوير.
أثناء تصميم التطبيق وتطويره، يتم جمع كل المواد المفيدة للعلامة التجارية للتطبيق وتشجيع مشاركة الملف الشخصي على منصات الوسائط الاجتماعية. إن نمو المستخدمين خطي كل عام. إذا استخدم المستخدم التطبيق وأوصى به للآخرين، فيقال إنه نمو خطي أسي ويجعل التطبيق مشهورًا بين الجمهور.
احصل على ردود فعل إيجابية حقيقية
في ASO، تعد المراجعات وردود الفعل على التطبيق الجانب الأكبر. ويستخدمه فريق المحترفين بشكل مثالي لإقناع الأشخاص بتنزيل التطبيق على أجهزتهم. بالنسبة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول في أبو ظبي, يُعتبر من المهم للغاية البحث عن الطريقة الفعالة ودفع المراجعة الطبيعية الإيجابية التي لن تؤدي على الإطلاق إلى تشغيل مرشح البريد العشوائي الخاص بـ Google و Apple.
من الجيد أن تكون على طبيعتك وأن تمثل الميزات والحقائق الموجودة في التطبيق. إذا كان التطبيق يقدم للمستخدمين خدمات قيّمة وفعالة، فإن المستخدمين في المقابل سيقدمون لهم تقييمًا فعالًا كشكر.
تطوير تكتيكات التسويق عبر الإنترنت التقليدية
إن تسويق تطبيقات الهاتف المحمول مقارنة بالموقع الإلكتروني أمر صعب نسبيًا نظرًا لعدد نقاط الجذب المحدودة. الأماكن التي يمكن استهداف الجمهور المستهدف لتنزيل التطبيق منها هي متجر التطبيقات ومجلات التطبيقات وما إلى ذلك.
If تطوير تطبيقات الأندرويد دبي إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح، فإن تحسين محركات البحث حول المستخدمين سيساعدك. للوصول إلى الحلم الأول، تحتاج إلى جعل التطبيق منظمًا جيدًا وفعالًا.
إعادة الاستهداف في التطبيق
لإعادة استهداف القيمة تصميم تطبيقات الجوال دبييجب عليك تجربة أشياء جذابة حقًا مثل تشغيل الإعلانات على منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة مثل Google وInstagram وTwitter وFacebook وما إلى ذلك. يجب على الأشخاص الذين زاروا التطبيق مرة واحدة ولم يقوموا بتنزيله بعد تقديم أفضل ما لديهم. الإعلانات هي المصدر الرائع لتحويل زوار التطبيق إلى مستخدمين بشكل جيد للغاية.
تسويق التطبيق عبر البريد الإلكتروني
لا يتم الإشارة إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني كثيرًا [وتجاهله] ولكن لا تنسَ أنه أحد الطرق الفعّالة لتحويل حركة المرور. إنه جيد في تحويل العملاء المحتملين للتطبيق إلى عملاء/عملاء محتملين. تستخدم موجزات الأخبار في وسائل التواصل الاجتماعي أفضل المعلومات للمستخدمين المحتملين. للقيام بذلك، قم بتنزيل التطبيق واحترم جميع الميزات لزيادة عدد التنزيلات.
شبكة اعلانات الجوال
عندما يستخدم الهاتف المحمول شبكات إعلانية محددة، فإن كل شخص/فرد لديه وجهة نظره الخاصة. وفي السوق، هناك عدد لا يحصى من الشبكات المتاحة للتعرف على الخير والشر والاحتفاء بهما.
الملخص
الأفكار المذكورة أعلاه رائعة وتساعد المستخدمين على تسويق التطبيق. إذا لم تكن راضيًا عن اتباع جميع التعليمات، فاتصل بـ إن لوجيك الإمارات العربية المتحدة.التواصل معك سيجعلك شخصًا أكثر سعادة.
تطبيقاتنا المحمولة الحديثة
1. نحن زايد
يهدف التطبيق إلى إذكاء روح الانتماء الوطني وترسيخ الهوية الوطنية تقديراً للإنجازات النوعية والمبادرات الاستثنائية التي قدمها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - لبناء هذا الوطن وترسيخ مكانته.
2. سعادة الهيئة
تطبيق ESMA Happiness لموظفي ESMA مع الميزات التالية: قائمة الاقتباسات، نشر الاقتباس، مشاركة الاقتباس، تحرير الاقتباس، كسب النقاط من خلال الحفاظ على نشاطهم.
3. سعادة NMC
تطبيق NMC Happiness لدولة الإمارات العربية المتحدة مع الميزات التالية: إدراج الاقتباسات، نشر الاقتباسات، مشاركة الاقتباسات، تحرير الاقتباسات، كسب النقاط عن طريق الحفاظ على نشاطهم.
شكرا لك على مشاركتك. أنا قلق من أني أفتقر إلى الأفكار الإبداعية. مقالتك هي التي تجعلني مليئا بالأمل. شكرًا لك. لكن لدي سؤال ، هل يمكنك مساعدتي؟
هل يمكنك أن تكون أكثر تحديدًا بشأن محتوى مقالتك؟ بعد قراءته ، لا تزال لدي بعض الشكوك. آمل أن تتمكن من مساعدتي.
هل يمكنك أن تكون أكثر تحديدًا بشأن محتوى مقالتك؟ بعد قراءته ، لا تزال لدي بعض الشكوك. آمل أن تتمكن من مساعدتي.